home page

Wednesday, August 8, 2007

ما هي الخطة التي تفضلها اثناء مشاهدتك لفريقك؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لكل الأخوان الأعضاء
، اليوم موضوعنا عن شغله الواحد يتمناها ويحب يشوفها بالفريق اللي يشجعه . وبما ان اعضاء الديوانية متابعين جيدين للعبة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى بالعالم و لكل واحد فريق يشجعه (مع ان الأغلبية من جماعة برلسكوني وقالياني وربعه المحترمين) . وبالنهاية ننتظر ردودكم و وجهة نظركم
ملاحظة: الرجاء ثم الرجاء احترام وجهات النظر
وعلى قولت المثل الإختلاف بالراي لا يفسد في الود قظية

6 comments:

FeZooo said...

انا عن نفسي احب طبعا خطة 4-4-2

في وجهة نظري اشوفها متوازنه وتقدر ادور اب مواقع اللاعبين كثر ما تبي وتحويلها كثر ما تبي واذا كان عندك لاعبين اسوون كذا دور غير دوره انت جذي من اقوى الفرق

واذا كان فريقي مثل اليوفي حاليا اشوف الخطة الأنسب 3-5-2 لأن اغلب اللاعبين غير متجانشين مع بعض وعدم التفاهم بينهم واضح بالمباريات الودية والخطة هذي اشوفها تعطي ادوار سهلة للاعبين وسهل التفاهم فيها

Bianconero said...

بالنسبة لي 4-3-3 خطة فيها متعة باللعب

CAPITANOO said...

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع شيق جدا

بس أحب أنوه إن الخطة توضع من قبل المدربيين على حسب نوعية اللاعبين الموجودين

وخير مثال تشلسي
قبل موسمين كان عندهم أطراف وايد أمثال روبن ودايمن دف وجوكل وبعدها اشترى شون رايت فلبس

فاعتمد على خطة 4123 إللي هي 433

وبعد شراء كل من شيفا وبالاك والإستغناء عن دايمن داف اضطر إلى تغيير الخطة واللعب بخطة 442 دايموند

وهكذا

وفي شي ثاني غير الخطة وهو الإستيراتيجية

يعني ممكن تلعب خطة شكلها هجومي مثل
433 ، 442
وتعتمد إستيراتيجية دفاعية
وممكن العكس تعتمد على خطة شكلها دفاعي مثل
361 ، 451
وتضع إستيراتيجية هجومية

آنا بالنسبة لي أتمنى ميلان يلعب 442 دايمند
وليفربول يلعب بخطة 442 أطراف

وشكر على الموضوع الجميل بس ياخوك عندي سؤال جم كنت تاخذ بالإملاء أيام المدرسة ؟

Unknown said...

�� ���� ����� ���_4_4_2 ������

Rossoneri said...

4-4-2
بالنسبه لي احلى و اخطر خطه و أحب خظة برشلونه و تشلسي اللي اهي
4-1-2-2-1
بس يبيلك أطراف صخر عموما أنا أأيد كلام الكابتانو أي أن الخطه توضع على حسب مواقع و مهام اللاعبين

Shaima'a Alkandari said...

احم احم

طق طق

هل من احد هنا

تراني مضيعه دلوني على بلوقي ضعت واليوم الجو عاصف مثلج مرعد مبرق

فقلت خل ادش اهني واستنجد بالطيبين الرياضيين البحتييييين

مادرى شقول بس عجبني الملعب