home page

Saturday, July 21, 2007

راحت عليكم يا فيزو و الونيان




7 comments:

FeZooo said...

الله واكبر باجر انا عيل انزل اعلان بالوسيط اطلب نادي يدييد :) لا بس انا وايد مرتاح لأن اللاعب المذكور عمره 30 سنه وانا المستقبل جدامي

CAPITANOO said...

أعلن كابتن الفريق عن رضاه التام عن مستوى كل من فيزو والونيان بعد لقاءه الأخير

ولا يريد إضافة أي لاعبين جدد للفريق لكي نحافظ على إستقرار الفريق

خصوصا أن لاعبي الفريق في مقتبل العمر والمستقبل أمامهم كما أنهم لم يتزوجا بعد ولم يصلا إلى قمة مستواهم

الكابتانو

FeZooo said...

عدل هذا كابتن الفريق الي ادافع عن لعييبته! وانا ارى ان هناك تزعزوووعات بين اعضاء الفريق (في ناس ما تبينا) ارى يجب تدخل مدرب الفريق

Rossoneri said...

أعلن المدرب عن رضائه على مستوى أجنحة الفريق اليمنى عبدالله المذن و يوسف الونيان و تنافسهما الشريف على المقعد الاساسي ...

و شجب المدرب ما يدور في الصحافه و أخص بالذكر صحيفة ال أي أس المعربه المدفوعة الأجر من الفريق المنافس و التي دائما ما تحاول زعزعة استقرار الفريق ...

و أعرب عن حنكة الاداره حيث من المستحيل الاستيعاض عن لاعبين يمثلون مستقبل الفريق بلاعب "دنى زواله" و هذا ما يطمئن كل من المذن و الونيان

|..Buttelle..| said...

يا جماااااااااعه انا اقوول خلوكم من الجنااح الايمن وانا اطلب مشرف الفريق بأن يقوم بإتصال مهم مع صاحب اعلان السوبربان الملكي موديل 97 اللون عشبي .. بما ان لون المركبة متقارب مع لون فنيلتنه ونحن بحاجه تامه لوسيلة نقل لكي نزيد من مؤازرة بعضنا البعض في السياره قبل المباراه وبعدها ..الإعلان يكون يمين اعلان اللاعب المخضرم صاحب ال30 سنه

Anonymous said...

نشكر مدربنا المحنك على الثقة الكبيرة و أتمنى تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة إذا ما تم استدعائي

يا ويلك يا فيزو بخليك باك أب حقي :)

الونيان

CAPITANOO said...

عدل يا الونيان

تعجبني روحك القتالية وثقتك بنفسك

بس آنا أقولك ترى فيزووو صعب مو سهل

الكابتانو