home page

Sunday, July 22, 2007

ما هو السبب الذي جعلك تحب وتشجع ناديك المحلي والعالمي؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيت اطرح عليكم هالموضوع الشيق الي طالب منكم وبكل صراحه وتأني قول سبب حبكم للفرق التي تشجعونهاااااا سواء المحلية او العالمية وشكرا


انا م
شجع كظماوي و مشجع لنادي اليوفنتوس الكبير والعريق! وفي البداية احب التكلم عن نادي كاظمه انا شجعت النادي ايام المدرب التشيكي ميلان ماتشاله! وطبعا حالي حال اي واحد اشوف اهله منو اشجعون اوياهم :) فا انا كنت مع الوالد اشجع نادي القادسية كأسم بس! وبعدها تابعت وشجعت نادي كاظمة! لأن ناجي كاظمة كانت عاجبتني تشكيلة لاعبينه والي كان شادني ميلان ماتشاله مع ان ما كنت افهم بالكره عدل!

وعلى اليوفيي شجعت النادي ايام المدرب ليبي واذكر لما شروا بوفون و ندفيد و ثورام اذا ماني غلطان موسم 2001، وكان السبب في هذا اهو واحد من ربعنا كان اشجع النادي من فترة وقالي ليش ما اتابع الدوري الأيطالي وشوف اليوفي وصراحه يازلي لعب الفريق وطريقته وماكان الفريق الي يعتمد على اسماء مشهورة وكبيرة



وفي النهاية حاب مشاراكاتكم وياي اب هالموضوع وشكراا


5 comments:

Rossoneri said...

بااا أخ فيزو بما انك كسرت خاطري و محد رد عليك بعد يوم من نشر الموضوع فا راح اقولك انا شنو اللي خلاني اشجع الفرق
اولا : نادي الكويت الرياضي عشان خوالي كويتاويه و انا كنت من سكان منطقة كيفان
ثانيا : نادي ميلان بكل بساطه عشان حبيت الثلاثي الهولندي باستن - ريكارد - خوليت مع منتخب هولندا في كاس اوربا 1988 و انتقالهم لميلان خلاني أصير مينون ميلان
عرفت الغمنده

Anonymous said...

القادسية

Anonymous said...

وفحيحيل

CAPITANOO said...

أخوي موضوعك شوي حساس

المرحلة الأولى قبل الأزمة

آنا كنت أشجع القادسية يوم كنت بالمرحلة الإبتدائية

ليني كنت أموت على شي إسمه فيصل الدخيل الغرفة بالبيت صور فيصل الدخيل أشرطة فيصل الدخيل
مشترك في مجلة الرياضي أدور فيها أخبار فيصل الدخيل

المرحلة الثانية بعد الأزمة

تعرفت على سوينهو في مركز شباب الشامية وهو كما معروف عنه كويتاوي بحت وقص علي ودخلني نادي الكويت

فمع مرور الوقت وكوني لاعب كويتاوي صرت كويتاوي وأشجع نادي الكويت

CAPITANOO said...

أما بخصوص أي سي ميلان وليفربول

أي سي ميلان بالضبط نفس أخوي روسانيري

أما ليفربول
بالثمانينات كانو يحطون كل جمعة ملخص للدوري الانجليزي وليفربول كان من أفضل الفرق وكان يلعب معاه أيان راش وجون بارنز والحراس الموزمبيقي جروبلار وكانو وايد يحطون مبارياتهم

فشجعت ليفربول